القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو قوقل ادسنس ؟ وكيف احصل على دخل شهري بسهولة


ما هو Google AdSense وطرق الربح من AdSense :

وهنا دليل كامل لجوجل ادسنس للمبتدئين إذا كنت ترغب في البدء في كسب المال من الإنترنت والتي تبحث عن موضوع دفعت سمعت عن جوجل ادسنس .

إذا كنت أتساءل ما جوجل ادسنس وكيف يعمل الكم شرح كامل من جوجل ادسنس وكيفية كسب راتب شهري من ذلك

ما هو جوجل ادسنس :

Google AdSense هو برنامج إعلاني للناشرين الذين يمتلكون موقع ويب أو مدونة أو حتى قناة YouTube حيث يسمح لهم بوضع إعلانات في مواقعهم أو في مقاطع فيديو YouTube .

هناك أيضا قسم أساسي آخر مرتبط بـ Google AdSense ، Google AdWords ، وهو قسم للمعلنين حيث يضع المعلنون إعلاناتهم في مواقع الناشرين أو في منتصف مقاطع فيديو YouTube .

اليوم نضع تركيزنا على AdSense الربح من AdSense يكمن في النقرات وهذا يعني أنه عندما يضع الناشر إعلان AdSense في موقعها وجاء أحد الزوار كان مهتما في الإعلان

وبالتالي ، فإنه يدخل صفحة الإعلان عن طريق النقر على الإعلان ، وهنا يقوم برنامج AdWords بخصم الأموال من المعلن ويضيف AdSense الأموال إلى الناشر

يعد Google AdSense جزءا خاصا جدا في سعره حيث قد تصل نقرة واحدة إلى 5 دولارات وقد تكون 1 سنتا اعتمادا على تفاعل الزائر مع الإعلانات بعد النقر .


  1. متوسط التكلفة لكل نقرة CPC
  2. متوسط سعر النقرة في AdSense CPC هو اختصار لتكلفة النقرة الواحدة ، مما يعني سعر النقرة الواحدة ، وهو السعر الذي تأخذه في كل نقرة تحصل عليها

يتغير سعر النقرة من سنت إلى دولار5 اعتمادا على عدة عوامل وهي نوع الإعلان ، الشركة المعلن عنها وتفاعل الزائر مع صفحة الإعلان بعض النقرات على الإعلان .

أرباح Google AdSense

تتراوح أرباح AdSense شهريا من مئات الدولارات إلى ما لا يقل عن 5 أو 10 دولارات ، والتي يتم تحديدها على أساس عدة عوامل ، وهي كما يلي :


  1. CPC أو السعر لكل نقرة
  2. عدد النقرات على إعلاناتك
  3. نسبة تفاعل الزائر مع الإعلان بعد النقر

وهنا سنتحدث عن بعض التفاصيل حيث أهمية النسبة المئوية لتفاعل الزائر مع الإعلان بعد النقر مع الزائر يدخل صفحة الإعلان ينتهي دور موقعك حيث كلما زاد تفاعل الزائر مع الإعلان يرتفع CPC وطالما أن الزائر قد نقر على الإعلان .
بالتأكيد سوف يتفاعل معه لأن Google AdSense لديه حاليا نظام جديد ممتاز جدا في تحديد الإعلان الذي سيظهر للزائر بشكل صحيح حتى يكون مهتما به ويتفاعل معه .

كيف تحدد Google الإعلان الذي سيظهر للزائر

تتبع Google Adsense طريقة جديدة لفترة من الوقت للتفاعل مع إعلاناتها من خلال الإعلانات المستهدفة وتظهر هذه الطريقة لكل مستخدم إعلانا بناء على بعض المعلومات عنها .

كيف تعمل الإعلانات المستهدفة

تعمل إعلانات Google adsense المستهدفة من قبل Google على جمع بعض المعلومات من سجلات البحث والكلمة الرئيسية داخل موضوع الإعلان للوصول إلى اهتماماتك المحتملة .

 لذلك تسمح Google للمعلنين بتحديد سعر نقرة مختلف لكل كلمة رئيسية مختلفة والعثور على سعر نقرة مختلف لكل كلمة رئيسية-تأخذ Google أيضا 32 ٪ من الأرباح .

شروط قبول مدونتك أو موقعك على الويب في Google AdSense / شروط الاشتراك في Google AdSense 2020
ضع إعلانات Google AdSense ضمن السمات . وضع الإعلانات أولا ، منتصف ونهاية المواضيع
طريقة للاستفادة من Google AdSense
هنا ننتقل إلى الجزء الأكثر أهمية حيث نتعلم كيف ستتمكن من كسب المال من AdSense حيث تصبح الشخص الذي يحصل على راتب شهري حقيقي من الإنترنت .

للاستفادة من Google Adsense ، يجب عليك اتخاذ الكثير من الخطوات الأساسية :


  1. إنشاء موقع مع تصميم مميز 
  2. وضع المقالات داخل الموقع
  3. إعداد الموقع للقبول في AdSense
  4. تقديم الموقع في ادسنس

بعد ذلك إذا تم قبول الموقع يمكنك البدء في وضع الإعلانات داخل الموقع بسهولة من أجل ضمان القبول يمكنك قراءة هذا الموضوع لديه كل شروط AdSense لقبول المواقع .

الآن ننتقل إلى الجزء الذي يربط لهم

عليك أن تفكر في طريقة طريقتين للربح من ادسنس مبالغ كبيرة من المال تتراوح بين 100 أو 200 دولار في الشهر

طريقة للحصول على عدد كبير من الزوار بسعر صغير لكل نقرة .

أحصل على عدد قليل من النقرات مع سعر نقرة مرتفع .

في الطريقة الأولى التي تختار الكلمات من سعر نقرة عالية غالبا ما تكون المنافسة قليلا حتى تتمكن من الوصول إلى المركز الأول جوجل ، وبالتالي الحصول على العديد من النقرات .

في الطريقة الثانية اخترت الكلمات الرئيسية السعر انقر عالية ، حيث في كثير من الأحيان المنازل من نطاق رواتبهم ، وبالتالي لن تكون قادرة على الحصول على عدد كبير من النقرات .

باتباع هذه التعليمات ، ستتمكن من الاستفادة من Google AdSense ويمكنك الحصول على راتب شهري من Google AdSense لا تنس قراءة كيفية ضمان القبول في Google AdSense .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع