القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج الانتيفيرس المجانية للويندوز والاندرويد


  • 5 أفضل برامج الحماية للكمبيوتر الشخصي ، أندرويد وآيفون
  • 5 أفضل البرامج لحماية الكمبيوتر والروبوت وفون. ليس هناك شك في أن برنامج مكافحة الفيروسات لا غنى عنه لأي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو iPhone ، وهذا البرنامج يسمح أيضا من برامج مكافحة الفيروسات وحماية هاتفك والبرامج الهامة للحفاظ على هاتفك محمية.


تجعلك هذه البرامج آمنة بنسبة 100 ٪ لأن هذه البرامج تحميك من اختراق بياناتك ، وتحميك أيضا من سرقة ملفاتك أو صورك أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وتخبرك ما إذا كان شخص ما يحاول اختراق هاتف Android الخاص بك وتنبيهك أيضا إذا كانت هناك فيروسات على الكمبيوتر.

لذلك يحتاج أي هاتف أندرويد أو أي جهاز كمبيوتر حديث لهذا البرنامج لحمايته من الفيروسات والبرامج الضارة مثل برامج القراصنة لسرقة المعلومات وبرامج القرصنة رسائل البريد الإلكتروني من هاتفك.
فلماذا هذه البرامج على الهاتف الخاص بك وسوف يكون هاتفك هدفا سهلا للبرامج الخبيثة وأيضا هدفا سهلا للقراصنة الذين يحاولون سرقة البيانات والصور من الهواتف المستخدمين أو الكمبيوتر.

اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لعام 2019 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و iPhone و Android.

أفاست مكافحة الفيروسات :


يحصل على المركز الأول في تطبيق حماية أفاست والذي يمنحك أقوى حماية من بين التطبيقات الأخرى وهو البرنامج الأول في حماية هاتفك من المخاطر أو من تتبع موقعك عن طريق المواقع أو الوصول إلى صفحات مزيفة أو الوصول إلى صفحات سرقة البيانات واختراقها هذا التطبيق لديه العديد من الشهادات.

تطبيق Avast هو أول تطبيق في موقع Amazon ، مما يجعله أكثر شهرة وقوة بين التطبيقات الأخرى .
تحميل رابط التطبيق للكمبيوتر: من هنا


  1. رابط لتنزيل التطبيق على MAC
  2. رابط التنزيل لتطبيق Android

برنامج حماية AVG Anti Virus Free 2019 :

ويعتبر واحدا من ثاني أفضل برامج الحماية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والروبوت وفون وقد تلقى هذا التطبيق الكثير من الشهادات التي تميزه عن بقية تطبيقات الحماية.
حيث يوفر لك هذا التطبيق الحماية الكاملة في تصفح الإنترنت على المتصفح والحماية من الصفحات الخبيثة كما يمنع تتبع موقعك من خلال مواقع الإنترنت الخبيثة ويمنع التجسس على بياناتك ويمنع اختراق المواقع لك وأخذ بياناتك وكتل الإعلانات الصادرة على الويب.


  1. تحميل رابط التطبيق للكمبيوتر
  2. رابط التنزيل لنظام التشغيل MAC
  3. رابط التنزيل لتطبيق Android

2019 برنامج Bitdefender لمكافحة الفيروسات bit defender :

يعتبر هذا التطبيق أحد ثالث أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات في هاتف Android الخاص بك ويطرد البرامج الضارة من هاتفك .
هناك التطبيق يتم دفع نسختين واحد والآخر هو حر أنصحك لاستخدام المجلس لأنه لا يفرض الكثير على النسخة المدفوعة نسخة مجانية يحتوي على الكثير من الممرضات هي فريدة من نوعها وما حصة من النسخة المدفوعة الكثير.
يحصل هذا التطبيق أيضا على الكثير من الشهادات من أكثر من 10 مختبرات مستقلة كأفضل تطبيق للحماية من التصيد الاحتيالي.


  1. تحميل رابط التطبيق


سوفوس برامج الحماية من الفيروسات 2018

نعتقد أن تطبيق رابع أفضل تطبيقات الحماية هناك نسخة مدفوعة ، ولكن أنصحك تجربة نسخة مجانية من التطبيق فاهي بخير هذا البرنامج هو ثاني أفضل تطبيقات الحماية للكمبيوتر.
حيث يهتم هذا التطبيق بحجب الروابط الضارة والصفحات المزيفة من خلال تصفح الويب الخاص بك ويخبرك أيضا بالملفات الضارة داخل هاتفك ويمكنه إزالة هذا التطبيق أو الملف الخطير أو الذي يحتوي على فيروسات.


  1. تحميل رابط التطبيق للكمبيوتر
  2. رابط التنزيل لنظام التشغيل MAC


Avira Antivirus Avira Antivirus 2017 :

هذا هو تطبيق أفضل برامج الحماية هو تطبيق مكافحة الفيروسات أفيرا أفيرا مكافحة الفيروسات 2017 وهو واحد من أفضل التطبيقات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أشهر البرنامج بين برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.
هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات في العالم في برامج مكافحة الفيروسات ، ولكن بعض تطبيقات الحماية تتجاوز ذلك في بعض الميزات الأخرى.

الميزة الهامة لهذا التطبيق هو أنه يخبرك أن هناك تطبيق مع المخاطر أو يحتوي على ملفات ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يكتشف التطبيق الشهير بسمات رائعة ومميزة الملفات الخبيثة داخل التطبيقات ويضع أيضا وضع الأمان في متصفحك ، مما يجعل من الصعب إدخال الصفحات الاحتيالية أو الصفحات المزيفة .


  1. تحميل رابط التطبيق للكمبيوتر
  2. تحميل رابط التطبيق على ماك 
  3. رابط التنزيل لتطبيق Android

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع