القائمة الرئيسية

الصفحات

17 موقع للحصول على صور بدون حقوق احترافية ! ومجانا

ملاحظة سريعة حول التراخيص 

الحصول على صور بدون حقوق


يتم تحرير أعداد هائلة من هذه الصور من قيود حقوق الطبع والنشر أو مصرح بها بموجب التزام الفضاء العام لودج الخيال. هذا يعني أنه يمكنك تكرار العمل وتغييره ومناسبته وتشغيله ، على أي حال ، لأغراض تجارية ، كل ذلك دون طلب الموافقة. 

على أي حال ، قد تتطلب بعض الصور الإسناد. لقد قدمنا جهدا شجاعا للتمييز بين التصريح الذي يندرج تحت حتى الآن نحن نشجعك بالفعل على إجراء الفحص الخاص بك وتحديد كيفية استخدام هذه الصور. 

مع ذلك بعيدا ، ماذا عن القفز إلى أفضل اختياراتنا مع توقع صور مجانية للأوراق المالية. 

1. StockSnap.io 


StockSnap.io لديه تصميم هائل من الصور الفوتوغرافية المجانية الممتازة والصور عالية الدقة. يحتوي الموقع بالإضافة إلى ذلك على قسم للبحث سهل للغاية مما يجعل من السهل الاطلاع على العدد الهائل من الصور التي يمكن الوصول إليها. 

يتضمن StockSnap عدة صور يتم نشرها بشكل يومي ويتم تسليم جميع الصورك بدون حقوق.

2. Pexels 


Pexels يعطي عيار عالية وخالية تماما من حقوق الطبع والنشر . يمكن الحصول على الصور بسهولة و العثور عليها من خلال صفحات البحث الخاصة بالموقع. 

3. Unsplash 


يقدم Unsplash مجموعة كبيرة من الصور المجانية عالية الدقة . تمر مجموعة Unsplash بإدخالات جديدة وتسلط الضوء على أفضل الصور المطلقة على صفحتها المقصودة. يتم تسليم جميع الصور بدون حقوق مجانا تحت تصريح Unsplash. 

4.Burst


Burst هو أحد الأصول من Shopify الذي يعطي صورا مجانية من اجل الاستعمال التجاري . بعض الصور ليس عليها حقوق الطبع والنشر ، في حين أن البعض الآخر يقع تحت تصريح الصورة الخاصة بـ Shopify. 

تم إرسال Burst لمساعدة رجال الأعمال في تحسين العناصر والمواقع وعرض الجهود. الجزء الأكبر من الصور هي صور فريدة . يمكنك اكتشاف المزيد من الصور الفريدة أيضا. 

5. Reshot 


Reshot هي مكتبة وحشية من الصور الفوتوغرافية المجانية المختارة بعناية لن تكتشفها في مكان آخر. عملت للشركات الجديدة والمتخصصين والمبدعين الذين تعبوا من الصور . يسمح باستخدام الصور بدون حقوق . 

6. Pixabay 


تقدم Pixabay تشكيلة هائلة من الصور الفوتوغرافية المجانية والمتجهات وتمثيلات الصنعة. يتم تسليم جميع الصور . 

7. FoodiesFeed 


FoodiesFeed يقدم عددا كبيرا من صور الطعام مجانا بدقة عالية. انها مثالية لمواقع الطبخ و الغذاء. 

8. Gratisography 


تقدم Gratisography صور عالية الدقة مجانية يمكنك استخدامها في مشاريعك الخاصة والتجارية. يتم إضافة صور مذهلة جديدة أسبوعا بعد أسبوع ويتم تحريرها من قيود حقوق الطبع والنشر. يتم التقاط جميع الصور من قبل ريان ماجواير . 

9. Freestocks.org 


تقدم Freestock مجموعة واسعة من الصور الرائعة. 

10. Picography 


يحتوي Picography على صور فوتوغرافية مجانية جميلة تم جمعها بواسطة Dave Meier ومحتجزي صور مختلفين. يتم تسليم جميع الصور تحت Cc0 . 

11. Foca 


Foca هي مجموعة متنوعة من الصور عالية الهدف التي قدمها جيفري بيتس. يمثل جيفري سلطة كبيرة في صور مساحات العمل والطبيعة. يتم تسليم جميع الصور تحت مركز الابتكار CC0. 

12. Picjumbo 


Picjumbo هي مجموعة متنوعة من الصور المجانية تماما لعملك والأعمال الفردية. تضاف صور جديدة يوما بعد يوم من مجموعة واسعة من التصنيفات بما في ذلك النظرية والأسلوب والطبيعة والابتكار وأكثر من ذلك بكثير. 

13. Kaboom Pics 


موقع يقدم تشكيلة واسعة من الدرجة الأولى الصور التي بدون حقوق بما في ذلك النظرية ، مدينة، تصميم ، نمط ، الغذاء ، مشاهد والسماء هو الحد من هناك. الصور يمكن أن تستخدم لأغراض تجارية ولكن لا يمكن بيعها أو إعادة ترتيبها. 

14. SkitterPhoto 


تقدم SkitterPhoto تشكيلة واسعة من الصور الفوتوغرافية المجانية ويتم تسليمها تحت Innovative LODGE CC0. جميع الصور هي حسن النية والتي أدلى بها أصحاب Skitterphoto. 

15. Life of Pix  


Life of Pix هي أحد الأصول التي صنعتها منظمة leeroy الخيالية التي تقدم صورا مجانية عالية الهدف بدون قيود على حقوق الطبع والنشر. 

16.Little Visuals

هذا الإشعار يرافق لمسة من الأخبار البائسة. توفي مالك الموقع نيك لكن صوره تبقى في ذاكرته. تم تسليم جميع الصور التي تم نشرها تحت لودج مبتكرة تسمح التفاني الفضاء العام. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع