القائمة الرئيسية

الصفحات

SLOW-PCfighter

 هو برنامج Windows مصمم للتعرف على الاعطاب والاعدادات والبرامج التي تجعل الحاسوب يشنغل ببطئ ، يستطيع إصلاح الاعطال وتسريع إعدادات الويندوز وحدف البرامج الغير مرغوب  بها لجعل جهاز الحاسوب يشتغل بشكل أخف ، مطورو هدا البرنامج يقولون عنه أنه يجعل جهاز الحاسوب القديم يعمل مثل ما انك قد اشغلته لاول مرة مند ان اشتريته ، بعد استعمال هذا البرنامج ، سيقوم بجعل الحاسوب اسرع بشكل لم تشهده من قبل .



يمكن لـ SLOW-PCfighter فحص نظامك بحثًا عن جميع أنواع الأعطال وإصلاحها بطغطة زر واحدة. من بين الاعطاب المتعددة التي يمكن أن يجدها هي مسارات البرامج غير الصالحة ، ملحقات الملفات غير المفيدة والتي تقوم بجعل الحاسوب بطيئ جدا ، إدخالات البرامج القديمة والتي لا فائدة منها ، ملفات DLL غير الموجودة والتي تجعل الالعاب لا تشتغل وتظهر نوافد اخطاء ، المسارات المشتركة غير الصالحة ، إدخالات البرامج المثبتة غير الصالحة ، إدخالات إلغاء التثبيت الفارغة ، إدخالات بدء التشغيل غير الموجودة ، اقترانات الملفات غير الصالحة ، غير المستخدمة مساعدة الملفات وأكثر.

يمتاز SLOW-PCfighter بشكل حديث للغاية يمكنك من خلاله حدف جميع هذه الاعطال وإصلاحها مع نظامك ، إذا كان من خلال إصلاح المشاكل ، يحدث في الحاسوب عطب ما  ، فإنه يمكن أيضًا التراجع عن التغييرات التي أجراها SLOW-PCfighter. ضمن قسم "الإصلاح العكسي" ، يمكنك العثور على قائمة بجميع التغييرات والعودة الى أي تغييرات محددة.

وياتي مع أداة إلغاء تجزئة التسجيل التي يمكنها إلغاء تجزئة جميع الملفات حيث يتم تخزين تسجيل Windows. بعد إلغاء تجزئة ملفات التسجيل ، يقوم بعد ذلك بتقليل حجمها من خلال ضغطها ويجعلها أصغر حجم ، يتم تحميل التسجيل الأصغر بشكل أسرع ويساعد على تشغيل جهاز الحاسوب الذي يعمل بنظام Windows في ثوان
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع